جامعة عمان العربية ، وإنجازات متوالية

جامعة عمان العربية ، وإنجازات متوالية

مازالت جامعة عمان العربية تحصد الانجازات الواحد تلو الآخر ، لترسم بذلك نهجا مميزا في طريق الريادة والابداع والذي استلهمته من رسالتها ورؤيتها .
اليوم وقد حصلت جامعتنا الحبيبة على شهادة نظام إدارة الجودة للمنشأت التعلمية ، فهذا بحد ذاته يعتبر دليلاً راسخاً على جودة المسارين الاكاديمي والاداري في منظومة العمل في رحاب هذه الجامعة ، وبالتالي ينعكس على مستوى مخرجات التعليم في كافة البرامج والتخصصات التي تقدمها الجامعة.
وما كان هذا الانجاز ليتحقق لولا قيادة الجامعة الرشيدة التي وفرت كل الامكانيات لكوادرها الإدارية والأكاديمية ، وفي نفس الوقت فقد ساهمت هذه الكوادر لما تتمتع به من امكانيات مرموقة من خبرات وتأهيل علمي وعملي بالدفع قدماً بالجامعة للوصول لهذه المراكز المتميزة في أنظمة الجودة والاجراءات الرشيدة .
وحتى نكون منصفين في هذا الاطار ، فقد لمسنا من القطاع الطلابي في الجامعة ، وهو القطاع المستهدف بتلقي الخدمة ، كافة اشكال الالتزام والمثابرة وبمستوى عالٍ ، وقد يكون ذلك عائداً لنوعية الطلبة الذين قرروا أن تكون جامعة عمان العربية مقصدهم لاكمال دراستهم في كافة البرامج ، فالمتتبع لنظام المحاضرات والامتحانات والتفاعل الصفي يعي ذلك جيدا .
ولكي تستمر المسيرة ، فالجامعة تسعى جاهدة وعلى كافة الصعد بترسيخ الجودة الاكاديمية من خلال التحديث المستمر على السياسات والاجراءات والتشريعات ذات العلاقة ، بغية الحصول على مراكز متقدمة في مفاصل الجودة والإدارة الرشيدة .

د. محمد بن طريف

كلية القانون