رئيس عمان العربية يشارك في ورشه الحوار للطاقة المتجددة

رئيس عمان العربية يشارك في ورشه الحوار للطاقة المتجددة

 

شارك الاستاذ الدكتور محمد الوديان رئيس جامعه عمان العربية في اعمال ورشه الحوار العربي للطاقة المتجددة – الواقع والطموحات – في ظل جائحة كورونا والتي تنظمها الهيئة العربية للطاقة المتجددة عن بعد وعبر تطبيق زووم. 

 هذا وجاءت الورقة التي قدمها الدكتور الوديان بعد كلمات من كل من معالي المهندس عزيز رباح وزير الطاقة والمعادن والبيئة في المملكة المغربية، ومعالي المهندسة هالة زواتي وزير الطاقة والثروة المدنية في المملكة الأردنية الهاشمية، تحدث فيها عن المحور الذي تناول برنامج مدير الطاقة بين الهيئة العربية للطاقة المتجددة في جامعه عمان العربية، والذي جاء من خلال اتفاقية حصرية بين الجانبين.

ومن الجدير بالذكر انا جامعه عمان العربية والهيئة العربية للطاقة المتجددة قد وقعتا اتفاقيه تعاون بين الطرفين في مجالات البحث العلمي والتطوير والتدريب والاستثمار وتنفيذ برنامج اداره الطاقة.

 يشار إلى أن الهيئة العربية للطاقة المتجددة هي مؤسسه عربيه غير ربحية تابعه لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية وتعمل على تبني استراتيجية الطاقة المتجددة وتنويع مصادرها وبخاصه الطاقة الشمسية وتطوير برنامج اداره وكفاءة الطاقة باستخدام أحدث الوسائل والبرامج والتقنيات