“ثُلَّةٌ مِّنَ الْأَوَّلِينَ وَقَلِيلٌ مِّنَ الْآخِرِينَ” / د. محمد بن طريف


ها هي جامعة عمان العربية تسلم راية العمل والإنجاز لثلة من ابنائها العمداء الجدد لمواصلة البناء والإنجاز في مسيرتة حافلة بالإنجازات الواحد تلو الاخر ، مستندة بذلك على أسس متينة من الحوكمة في مختلف مجالسها الموقرة.

وبتصفح قائمة العمداء الجدد ، فإن القاسم المشترك بينهم ، السيرة العطرة لكل واحد منهم سواءً على الصعيد الاكاديمي أو الاداري . وذلك ليس بغريب على كوادر هذه الجامعة الغراء التي أخذت على عاتقها شق الطريق رغم عاتيات الطريق ، متسلحةً بمجد ابنائها الذين اخذوا على عاتقهم السير قدما في طريق الريادة والإبداع .

أما الزملاء الآخرون من العمداء الذين انتهى تكليفهم ، فقد بذلوا ما بوسعهم بجهد لا تخطئه عين ولا ينكره الا جاحد ، فمنهم من سيأخذ قسطا من الراحة ويتفرغ لعمله الاكاديمي والبحثي ، أو ينتقل الى موقع اخر من مواقع الإنجاز والتقدم ، وما علينا الا ان ننحني إكباراً لما قدموه واجتهدوا في ذلك ، فجزاهم الله عنا خير الجزاء .

وفي خضّم هذه التشكيلات فلا نملك الا أن نكون السند والساعد لزملائنا العمداء الجدد لدعمهم ومؤازرتهم كلٌ في موقعه في سبيل تحقيق اهدافهم ومراميهم الطيبة خدمةً لجامعتنا الحبيبة ، في ظل قيادة حكيمة على كافة المستويات .

ر.ق القانون والقانون العام