كلية الآداب والعلوم في “عمان العربية” تنظم يوماً علمياً

تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد الوديان رئيس جامعة عمان العربية انطلقت فعاليات اليومِ العلمي لكليةِ الآداب والعلوم في جامعةِ عمانَ العربية إلكترونيا عبر تطبيق Zoom؛ حيث بدأ الحفلُ بالسلام الملكي، ثم تُلِيَت آياتٌ من القرآنِ الكريمِ تلاها الطالب عبد الرحيم الشنطي من قسم الرياضيات.

وتحدث الدكتور الوديان في كلمته بداية عن مشاعر العز والفخر لأبناء هذا الوطن العزيز بمناسبة الذكرة ال 75 لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية مستذكراً مسيرة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين مستكملاً وبكل شرف وامانة مسيرة الأجداد ابتداءً من بيت النبوة وعرين العروبة.

وأكد الدكتور الوديان على أهمية مثل هذه النشاطات والفعاليات في تحقيق رؤية الجامعة التي رفعت شعار ريادة التعليم الجامعي والبحث العلمي والرقي به إلى أعلى المراتب، وقدم شكره لجميع القائمين على الملتقى من كلية الآداب والعلوم في جامعة عمان العربية.

 

ومن ثم ألقى عميد كلية الآداب والعلوم الأستاذ الدكتور عماد الزهيري كلمته، وأشار إلى أن هذا اليوم يشكل نافذة للتبادل الفكري عن طريق طرح الأفكار والخبرات والمهارات العلمية والعملية. وبعد ذلك بدأت المحاضرات  العلمية والندوات نحو محاضرة  معنونة “فرص النجاح في مجال قطاع الصناعة الاردني في ظل التحديات يقدمها مدير سلسلة التزويد والتوريد لشركة فاين/ الاردن ألقاه المهندس معن الطبري،  التي بيّن فيها  كيفية تعامل شركة فاين Fine Hygienic Holding (FHH)  في جائحة كورنا وما عناصر النجاح لديها، وأهمية توظيف الشباب الخريجين لديهم.