صحيفة: برشلونة وريال مدريد يتخليان عن فكرة ضم نيمار

كشفت تقارير صحفية أن ناديي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين استقرا على عدم الدخول في مفاوضات لضم البرازيلي نيمار داسيلفا، نجم باريس سان جيرمان، في الميركاتو المقبل.

وارتبط اسم نيمار بالعودة إلى صفوف برشلونة من جديد هذا الصيف، بعد أن رحل عن ”البلوغرانا“ صيف عام 2017 بمبلغ 222 مليون يورو.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ”ماركا“ الإسبانية الأحد، فإن برشلونة لا يملك الإمكانيات المادية الكافية لإبرام صفقة نيمار، الذي يرتبط بعقد مع النادي الباريسي حتى صيف 2022.

وأضافت أنه أمام العجز المالي، اضطرت إدارة البارسا لإعلان موقفها واضحا أمام وسائل الإعلام، وفضلت إغلاق الباب أمام الاجتهادات الصحفية.

وأوضحت أن برشلونة لا يمكنه ضم نيمار هذا الصيف، وكذلك الحال بالنسبة لريال مدريد.

وكان جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، قال أخيرا في تصريحات صحفية عن التعاقد مع نيمار: ”من غير المحتمل حدوث ذلك، بالنظر إلى الوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به الجميع الآن“.

ولفتت إلى أن نيمار بات على يقين، بأن مستقبله في الموسم المقبل سيكون بقميص الفريق الباريسي، كما أن إدارة النادي الفرنسي لا تنوي بيعه بل تسعى -أيضا- لتمديد تعاقد زميله كيليان مبابي.

وكشفت الصحيفة أن ملف تمديد تعاقدي مبابي ونيمار، من المنتظر أن يفتح مجددا عقب مباراة باريس سان جيرمان ضد أتالانتا، خلال آب المقبل في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

يذكر أن نيمار انتقل لباريس سان جيرمان من برشلونة، في صيف 2017، مقابل 222 مليون يورو.