العضايلة : لا تغيير على ساعات السماح للمواطنين بالخروج خلال شهر رمضان

العضايلة: ستكون الساعات المسموح للمواطنين فيها بالخروج لشراء مستلزماتهم وقضاء أعمالهم خلال شهر رمضان المبارك من الساعة العاشرة صباحاً وحتى السادسة مساءً، ولن يسمح بعد ذلك الوقت بالخروج إلّا للأشخاص المصرّح لهم، كما هو الحال الآن.

العضايلة: نؤكد على عدم إقامة الولائم والتجمعات في شهر رمضان

العضايلة: سيكون دوام الموظّفين المصرّح لهم بالعمل خلال شهر رمضان المبارك، من الساعة العاشرة صباحاً وحتّى الثالثة بعد الظهر. أمّا الموظّفون الذين تتطلّب طبيعة عملهم غير ذلك، فيتمّ ترتيب ساعات عملهم من خلال رؤساء دوائرهم.

العضايلة: بخصوص المنشآت التجاريّة والصناعيّة التي تمّ السماح لها بالعمل اعتباراً من اليوم، نؤكّد أنّ التصاريح ستمنح فقط للمنشآت المسجّلة لدى المؤسّسة العامّة للضمان الاجتماعيّ، وكذلك العاملين فيها، ومن خلال المنصّة الإلكترونيّة المعتمدة (stayhome.jo).

العضايلة: بخصوص المنشآت غير المسجّلة بالضمان، أو التي يعمل فيها موظّفون غير مسجّلين، فقد أطلقت المؤسّسة العامّة للضمان الاجتماعيّ، قبل ساعات، خدمة لتمكين أصحاب هذه المنشآت من تسجيلها إلكترونيّاً، عبر الموقع الإلكتروني للمؤسّسة، وبخطوات بسيطة ومعلنة.

العضايلة: بخصوص القرى الخمس التي تمّ إغلاقها في محافظة إربد، سيكون هناك قرار بتعديل إجراءات إغلاقها خلال الأسبوع الحالي، مع التأكيد على بقاء محافظة إربد مغلقة، وسننظر بتعديل إجراءات الحظر فيها، وفق تقييم وزارة الصحّة والأجهزة المعنيّة.