الاثنين ..ندوة حوارية عن بعد لـ”عمان العربية” حول تداعيات فيروس كورونا على الاقتصاد

عمان – تنظم جامعة عمان العربية الاثنين المقبل ندوة حوارية، عن بعد، وباستخدام تقنية (ZOOM)، لعرض تداعيات فيروس كورونا على الاقتصاد الاردني.

وتتناول الندوة المعنونة بـ(فيروس كورونا وتداعياته على الاقتصاد الاردني-التحديات والحلول)، وينظمها مركز الاعمال الريادية والمبادرات المجتمعية في الجامعة، محاور عديدة يقدمها خبراء في الاقتصاد.

ويدير الندوة رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم، ويشارك فيها خبراء الاقتصاد والسياسات وهم: الدكتور وليد عبد ربه خبير السياسات والتخطيط الزراعي، الدكتور خالد الوزني رئيس هيئة الاستثمار، والمهندس فتحي الجغبير رئيس غرفة صناعة الاردن وغرفة صناعة عمان، والدكتور مأمون عكروش خبير استراتيجيات التسويق والاعمال.

وفي هذا الصدد، قال رئيس الجامعة الاستاذ ماهر سليم إن هذه الندوة تأتي من منطلق المسؤولية المجتمعية وهي إحدى قيم الجامعة التي تؤمن بها وتنفذها بشكل منهجي باعتبارها جامعة وطنية تنويرية تسهم في الجهود الوطنية للخروج بحلول للأزمات التي تواجهها الدولة، مبينا ان الندوة تناقش موضوعا مهما غير قابل للتأجيل للإسهام في تطويق أثار وباء الكورونا على الاقتصاد الوطني والقطاعات الاقتصادية من خلال خبراء يملكون المخزون الوافر من المعرفة والخبرات التي نتمنى أن تسهم في رسم خارطة طريق للاقتصاد.