الأردن سيدخل كتاب جينيس بأكبر بطاقة معايدة للأمهات

تدخل الأردن رقماً قياسياً في كتايب جينيس من خلال أكبر جدارية وبطاقة معايدة للأمهات من خلال كرنفال عيد الأم الذي تطلقه مجموعة مطاعم مطاعم حماده بالشراكة مع مؤسسة إطعام للتنمية والتدريب كرنفال عيد الأم يوم الاحد 17 آذار وحتى 21 آذار المقبل في حدائق الحسين.

وقال مدير مجموعة المطاعم رائد حماده إن الكرنفال يحمل شعار “لأمهاتنا الغوالي نجمع التهاني ونعلو بالأماني”، هادفاً إلى جمع أكبر عدد من التهاني من مختلف الفئات المجتمعية والعمرية على مستوى العالم وتوثيقها على أكبر جدارية وبطاقة معايده بغية تسجيل الرقم القياسي في كتاب جينيس باسم الأردن والأمهات الأردنيات.


وأضاف حماده أنّ فكرة بناء الجدارية وجمع أكبر عدد من المهنئين على مستوى العالم وتسجيل رقم قياسي عالمي جديد في موسوعة جينيس تأتي بهدف تعزيز مكانة المملكة الأردنية الهاشمية عالمياً في الاهتمام بالمرأة بشكل عام والأمهات بشكل خاص، وتأصيل مكانة الأمهات لدى أكبر شريحه في المجتمع من خلال تنظيم الاحتفال الأضخم إقليمياًبما يليق بمكانتها. وأضاف حماده أن هذا المشروع يحمل العديد من الأهداف الأخرى حيث حرصت مجموعة حماده خلال الخطة التنفيذية على تشغيل العديد من الشباب الرياديين من طلبة الجامعات والتعاون مع العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة.


وبين حمادة أنّه تم بذل الجهود للتواصل مع ممثلي موسوعة جينيس ومندوبيهم في الوطن العربي والمضي بإجراءاتهم والنظم المتبعة لديهم، مع حرصهم بشكل كبير على اتباع كافة اللوائح والانظمة المتبعة لدى جينيس؛ 

ويحضر وفد كتاب جينيس للأرقام القياسية الحفل الختامي للكرنفال يوم 21 آذار لتسجيل الرقم القياسي الجديد باسم الأردن.