اجواء صيفية اليوم وغدا وارتفاع الحرارة الأربعاء

تكون الأجواء اليوم الاثنين صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات قد تثير الغبار في مناطق البادية.
وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تكون الأجواء ليلا لطيفة الحرارة في معظم المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
وتستمر الأجواء غدا الثلاثاء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات قد تثير الغبار في مناطق البادية.
ويطرأ يوم الأربعاء ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، حيث تكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات قد تثير الغبار في مناطق البادية.
وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان اليوم من 32 إلى 22 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية من 31 إلى 21، والمناطق الجنوبية من 28 إلى 15، وفي خليج العقبة من 41 إلى 28 درجة. — (بترا)