ورشة بـ”عمان العربية” للتعريف بجائزة سمو ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية

عمان – نظمت في جامعة عمان العربية اليوم الاربعاء ورشة عمل للتعريف بشروط وآليات التقدم للمشاركة لجائزة ( سمو ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية).

وجرى خلال الورشة توضيح آليات الاشتراك وكيفية التقدم للجائزة، من خلال عرض تقديمي “فيديو” بين للطلبة شروط الاشتراك والقطاعات التي ستكون مشمولة بالجائزة. 

وفي هذا الصدد قالت العضو في الجائزة اسراء السعودي إن هذه الجائزة تمثل نقلة نوعية للطلبة والجامعة وهو تحدٍ ستشارك فيه أكثر من 30 جامعة حكومية وخاصة تتنافس لنيل الجائزة، مبينة أن هذه الجائزة ترسخ مفهوم أن الطالب شريك في صنع القرار.

وبينت السعودي أن هذه الجائزة واحدة من ثمار التعاون مع الامارات العربية المتحدة، وسيعلن الفائزون فيها في شهر تشرين الثاني 2019، حيث يشمل جميع القطاعات الخدمية كالنقل والسياحة والسياحة العلاجية.

وقال عميد كلية العلوم الحاسوبية والمعلوماتية الأستاذ الدكتور خالد الكعابنة إن هذه الورشة التي نظمتها الكلية، بهدف تعريف الطلبة بأهداف الجائزة وتوضيح آليات الاشتراك وكيفية التقدم للجائزة التي انطلقت منتصف نيسان تحت رعاية سمو الأمير الحسين بن عبدالله ولي العهد والتي تستهدف طلبة الجامعات.