مذكرة تعاون بين “عمان العربية” وصندوق التشغيل  

 

عمان – أبرمت جامعة عمان العربية وصندوق التشغيل والتدريب والتعليم المهني والتقني مذكرة تعاون ، بهدف التشبيك مع المؤسسات الوطنية لخدمة العملية التعليمية التعلمية.

ووقع المذكرة عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتورماهر سليم، وعن صندوق التشغيل والتدريب والتعليم المهني والتقني المدير العام هيثم الخصاونة، بحضور عميد كلية العلوم الحاسوبية والمعلوماتية الأستاذ الدكتور خالد الكعابنة.

وتهدف المذكرة الى تعزيز التعاون بين الجامعة والصندوق من حيث قبول العاملين في الصندوق وذويهم للإلتحاق في البرامج التي تطرحها الجامعة في مختلف كلياتها وتخصصاتها وتبادل الخبرات والمعارف.

وبموجب المذكرة، تقبل الجامعة الطلبة من خريجي الثانوية العامة وطلبة التجسير والدبلوم والمنقولين من الجامعات الأخرى والراغبين بدراسة برنامج الماجستير والدورات العلمية من العاملين وذويهم لدى الصندوق، كما تلتزم الجامعة بقبول الموظفين وذويهم مع مراعاة شروط القبول المعتمدة.

كما تمنح الجامعة لمرشحي الصندوق من الطلبة وذويهم منحا جزئية ، شريطة أن يحقق الطالب الحد الأدنى للمعدل في الجامعة لبرنامجي (البكالوريوس، الماجستير).

وفي إطار تعزيز التعاون البحثي، تتشارك الجامعة والصندوق في أي مبادرة فيما يتعلق بإجراء البحوث والدراسات التربوية وورشات العمل والمؤتمرات العلمية والندوات.