بحث إطلاق حملة ترويجية لقطاع التعليم العالي

 بحث أمين عام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عاهد الوهادنة لدى لقائه اليوم الأحد، أمين عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات، إمكانية إطلاق حملة ترويجية لقطاع التعليم العالي.
ويأتي هذا التوجه تنفيذا لمذكرة التفاهم بين الوزارة والهيئة التي تنص على إطلاق حملة ترويجية للسياحة التعليمية في المملكة للترويج لقطاع التعليم العالي وللبرامج التي تطرحها الجامعات الأردنية، لا سيما في تخصصات اللغة العربية والشريعة والسياحة والآثار.
وناقش الجانبان، وفق بيان صحفي صدر عن الوزارة اليوم الأحد، خطة العمل للعام الحالي التي تتضمن عقد لقاءات رسمية مع المسؤولين المعنيين في دول مختلفة، وإقامة مجموعة من المعارض فيها، خاصة الدول التي تتواجد فيها أعداد كبيرة من الجاليات ذات الأصول العربية.
وتم خلال الاجتماع مناقشة فكرة الاستعانة بعدد من الشخصيات العربية والأجنبية المؤثرة في عالم التواصل الاجتماعي للترويج للدراسة بالمملكة.
وتقدم هيئة تنشيط السياحة خدمات سياحية للطلبة الوافدين في المملكة، تتضمن رحلات داخلية تحت عنوان (وافد في الأردن) بهدف تعريفه بالأماكن السياحية ليكون خير سفير في بلاده للتعريف بالأردن والسياحة المتعددة فيه.