أمنية تعلن الفائزين بمسابقات النسخة الأردنية لكأس العالم لريادة الأعمال

أعلنت حاضنة أمنية لريادة الأعمال تأهل الريادي عباس الأسمر صاحب مشروع “قالب استديو” للمشاركة في مسابقات كأس العالم لريادة الأعمال (EWC) التي ستجرى في الرياض خلال تشرين الأول المقبل.
وسيحصل المشروع الفائز على خدمات بقيمة 500 ألف دولار من أفضل مزودي الخدمة مثل امازون واوراكل وغيرها من الشركات الكبرى.
وفاز كل من مشروع “سنولا قنية السلامة”، ومشروع (Akyas) المعني بتطوير منتج خاص بالصرف الصحي الآمن بالمركزين الثاني والثالث على التوالي، حيث سيحصل المشروعان على خدمات احتضان في The Tank، إضافة إلى حزمة متكاملة من خدمات شركة Kingsfil لنموذج الأعمال الشامل الذي يتكون من الاستراتيجية المتكاملة، والتسويق، والمحاسبة، والمبيعات، وخدمات العملاء.
وسيحصل المشروع GSRApp الفائز بالمركز الرابع وهو تطبيق معني باستمرار التواصل بين الشركات والسوبرماركت على حزمة متكاملة من خدمات شركة Kingsfil في مجال رفع مستوى الأعمال.
وهنأ مدير دائرة التسويق في شركة أمنية، زيد إبراهيم، المشاريع الفائزة بمنافسات النسخة الأردنية من كأس العالم لريادة الأعمال، معرباً عن أمله في أن يتمكن مشروع “قالب استديو” من الفوز في المنافسات التي ستقام في السعودية تشرين الأول المقبل بمشاركة 100 ريادي من مختلف دول العالم.
كما هنأ إبراهيم، المشاريع الثلاثة الأخرى الفائزة في هذه المنافسات، مشدداً على أن حاضنة The Tank لن تتوانى عن دعم رواد الأعمال والشركات الناشئة الأردنية.
وأشاد المدير العام لشركة Kingsfil اسامة كعوش بنجاح المسابقة في نسختها المحلية بالأردن، ودعم منتدى مسك العالمي على تقديمه جائزة بقيمة 500 ألف دولار. –(بترا)