“أماني” تتوج بـ ذهب “دولية المصابين العسكريين”

توجت البطلة الأردنية أماني عبد الرحمن، امس الاول، بالميدالية الذهبية في مباريات التجديف من الثبات، بدورة الألعاب الدولية للمصابين العسكريين «إنفيكتوس» المقامة حالياً في مدينة سيدني الاسترالية وتختتم يوم 27 من الشهر الجاري.

ويشارك بالبطولة في هذا العام 500 منافسا من 18 دولة، في 11 رياضة لإظهار الدعم للجرحى والمصابين العسكريين من مختلف دول العالم. وتعتبر البطلة عبد الرحمن أحدى أفراد القوات المسلحة الأردنية، وأصيبت بشلل في الأطراف السفلية أثناء خدمتها العسكرية.

وفي مسابقة الكرة الطائرة من الجلوس حقق منتخب الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين فوزاً على الفريق الأفغاني، بشوطين مقابل لا شيء في أولى مبارياته، قبل أن يخسر أمام فريق انجلترا بشوطين مقابل شوط .

ويشارك فريق «الهيئة الهاشمية» في مسابقات ألعاب القوى، ورفع الأثقال، الى جانب مشاركته في مسابقات التجديف من الثبات، وكرة الطائرة من الجلوس

. ويشارك في البطولة وفود رياضية من الأردن، أفغانستان، أستراليا، كندا، الدنمارك، استونيا، فرنسا، جورجيا، ألمانيا، العراق، إيطاليا، هولندا، نيوزيلندا، بولندا، رومانيا، أوكرانيا، المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية.